تقدمت شركة الألعاب EA الغنية عن التعريف، بطلب للحصول على براءة اختراع على تكنولوجيا جديدة من تطوير الشركة والتي يمكن أن تقدم محتوى مخصصًا وإعلانات في ألعابها ، وكلها مصممة خصيصًا لأساليب لعب اللاعبين الفرديين، بعبارة أخرى تقنية جديدة لتقديم محتوى بناءً على أسلوب لعب اللاعب .
بالتالي، قد يعني هذا أن EA يمكن أن ترى أنه في الألعاب التي تلعبها من الكتالوج الخاص بها، فإنك تميل إلى تقييم تجارب اللاعب الفردي المتعمق ، وبالتالي توصي الآخرين بتوفرها، بدلاً من ذلك ، يمكن أن يفحص ما يسعى اللاعب نحوه ويجعل الوصول إلى هذا الهدف أسهل أو أكثر صعوبة في اللعبة، إذا رغبت في ذلك.
من جانبه، تم تسجيل براءة الاختراع لأول مرة في أبريل هذا العام ، وهي تسرد بعض الأمثلة "personas" ، وهو مصطلح EA لفهمها لكيفية لعب اللاعب، وتشمل هذه "المستكشف" ، و "المنافس" ، و "المُجمع" ، و "الدعم" ، و "المقاتل" ، و "الدبابة / الرصاص" ، و "القائد" و "الإنجاز" ، وكلها بالفعل تسميات شائعة بدرجة كافية في مجتمعات الألعاب المختلفة، وهذا يعني ان اللعبة ستدرس وتفهم الاسلوب الذي يفضله اللاعب وتحدد الشخصية التي يفضلها وبناءً على ذلك سيتم تقديم محتوى إضافي مناسب يجعل اللاعب سعيد غالباً بممارسة هذه اللعبة.
أيضاً ستقوم هذه التقنية بفهم الشخصيات المفضلة للاعب ودمجها مع خوارزميات إنشاء محتوى اللعبة لإنشاء "محتوى مخصص" بناءً على أسلوب لعبه وهذا يعني انه قد يتم إضافة مراحل جديدة وتحديثات كلها تعتمد على مايفضله اللاعب.
أخيرًا، لا تتحدث EA من حيث المحتوى الذي يمكن أن تغطيه براءة الاختراع بالضبط ، ولكن من المفترض أن يكون هناك نطاق واسع جدًا، ولسبب واحد ، يبدو أنه لا يوجد ما يمنع الشركة من تقديم فرصة للاعبين الذين يرغبون في جمع الموارد ، على سبيل المثال ، لشراء عملية دقيقة معينة لتأمين المزيد مما يبحثون عنه.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق